[email protected]
الروضة - قطعة 2 - شارع علي سليمان أبو كحيل - مبنى 27

اخبارنا

  • الرئيسية
  • جمعية التميز الإنساني تفتح أبوابها للداعمين في معرض فرحهم لكسوة العيد

جمعية التميز الإنساني تفتح أبوابها للداعمين في معرض فرحهم لكسوة العيد

جمعية التميز الإنساني تفتح أبوابها للداعمين في معرض فرحهم لكسوة العيد

في بادرة طيبة من نوعها ومن منطلق الشراكة في الخدمة المجتمعية زار المدير العام لفندق الفورسيزونز السيد MARTIN KIPPING    ووفد كبير من كبار الموظفين وعدد من العاملين في الفندق جمعية التميز الإنساني للمشاركة في معرض فرحهم للأسر المتعففة

صرح خليل الحمادي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية التميز الإنساني أن هذه الزيارة من الفندق تعد بادرة جيدة لمشاركة القطاع الخاص في العمل الإنساني واستشعارا بدور الفندق  في المسؤولية المجتمعية فقد حرص على تقديم بعد الهدايا من العاملين بالفندق ايمانا منهم بأن البسمة التي ترسم على وجه هذه الأسر لها تأثير بالغ عن ساعدتهم الشخصية وتعطيهم الدافع لتقديم المزيد من العطاء.

وأكد الرفاعي عضو مجلس الإدارة أن   المعرض مفتوح طوال العام حيث يتم  توزيع ملابس لمصلحة آلاف أسرة محتاجة داخل الكويت والمسجلة بكشوفات الجمعية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وحرصا منها على ملامسة الحاجات الإنسانية والاستجابة الفاعلة معها.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية خليل الحمادي  إن هذه المساعدات العينية تأتي ضمن اهتمام الجمعية بمد يد العون والمساعدة وتلبية احتياجات أفراد الأسر المحتاجة لإدخال البهجة والسرور على أفرادها والتخفيف عنهم، وضمن سعي الجمعية لتقديم كل أشكال الدعم والمساعدة لهم.

وأضاف حامد الرفاعي عضو مجلس الإدارة أن هذا المشروع لتوزيع الملابس الجديدة يتم من خلال اختيار كل شخص ما يناسبه من ملابس له ولأفراد أسرته من أطفال وكبار سن ونساء ورجال.

وأوضح الرفاعي  أن الجمعية تنظم سنويا مثل هذه الأنشطة وهي أحد المشاريع الموسمية التي تنفذها في عيد الأضحى والمناسبات الأخرى انطلاقا من رؤية جمعية التميز الإنساني  لجعل المناسبات السعيدة في حياة الناس فرصة لإيصال الدعم ومساعدة الآخرين.

وذكر الحمادي  أن المساعدات التي تقدمها الجمعية للأسر المحتاجة داخل الكويت تشمل الأرامل والأيتام والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن ومحدودي الدخل "ولا يسعنا إلا أن نغتنم كل الفرص المتاحة لدعم الفئات المحتاجة في المجتمع، كما تسعى الجمعية لمزيد من العمل في سبيل إسعاد الأسر المحتاجة داخل الكويت وتلبية احتياجاتها".

واختتم الرفاعي  أن مشروع توزيع الملابس على الأسر المحتاجة يتواصل يوما بعد آخر لدعم المحتاجين داخل الكويت من خلال تبرع بعض الشركات الخاصة بالبلاد وهو تعبير صادق عن استمرارية نمو أواصر العلاقة بين الجمعية والقطاع الخاص لتكون قدوة ومثالا يحتذى ودعا القطاع الخاص لمزيد من المساهمة والعطاء والمشاركة في هذه المسؤولية المجتمعية كما يمكن للجميع التبرع للمشروع من الدخول على موقع الجمعية   https://tamayuzkw.com/

 أو الاتصال برقم

 22554435